//------------------------------------- // EVENTS for the button "previous" $('previous').addEvents({ 'click' : function(event){ if(totIncrement<0){ totIncrement = totIncrement+increment; fx.stop() fx.start(totIncrement); } } }); //------------------------------------- // EVENTS for the button "next" $('next').addEvents({ 'click' : function(event){ if(totIncrement>maxRightIncrement){ totIncrement = totIncrement-increment; fx.stop() fx.start(totIncrement); } } }) });

تعزية إلى أفراد أسرة عالم المستقبليات المغربي المهدي المنجرة

حب الله يسمو على جميع أنواع الحب الأخرى خصوصآ اذا اقترن بحب العلم والمعرفة بينما يقتل حب السلطة جميع انواع الحب الأخرى   –   المهدي المنجرة
 بسم الله الرحمن الرحيم ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي صدق الله العظيم. انتقل الي جوار ربه المغفور له عالم المستقبليات الدكتور "المهدي المنجرة"،بعد صراعه مع مرض عضال.
المرحوم كان مفكرا وكاتبا وعالما في الدراسات المستقبيلة وهو أحد الادرع المرجعية في كل القضايا ذات الطابع السياسي والعلاقات الدولية وكدا الدراسات المستقبلية .

تكلم في الحاضر والمستقبل على الواجهتين العربية والدولية وساهم ساهم في تأسيس أول أكاديمية لعلم المستقبليات، وترأس خلال أربعين سنة أكبر معهد للأبحاث المستقبلية والإستراتيجية في العالم، ويعتبر أكبر خبير مستقبليات على مستوى العالم.

كان له صوتا داخل الجامعات اليابانية في التسعينيات وقاد رئاسة لجان وضع مخططات تعليمية لعدة دول أوروبية ، يذكر أن المرحوم اشتهر بكونه المؤلف الوحيد الذي نفذت طبعة كتاب له في نفس اليوم الأول من صدورها .
اللهمّ وسٍّع مدخله وأجعل قبره روضة من رياض الجنة
اللهمّ صبّر أبنائه وبناته وأجعلهم خير خلف له
"إنّا لله وإنّا إليه راجعون"
خالد مفيدي

0 commenti:

Posta un commento

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
جميع الحقوق محفوظة-خالد مفيدي